تسجيل الدخول
  • English
  • مساعدة
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع
  • الأسئلة المتكررة

إرشادات عامة

​​

​​

إرشادات عامة :

  1. تتضمن فئات الجائزة المدرجة في هذا الدليل معايير التقييم الرئيسية للأداء المتميز المنشود، وتم تحديد النقاط القصوى وهي تتفاوت من معيار إلى آخر حيث تعكس النقاط مدى الأهمية للمعيار ودرجة التركيز عليه في عمليات التطوير المنشودة سواء في الأداء أو الخدمة من منظور الدائرة.
  2. توضح المعايير الواردة في كل فئة العناصر الرئيسية لمتطلبات التحديث والتطوير والتميز المؤسسي، وتتضمن أيضا  مؤشرات عن طبيعة المهام التي يجب على المشاركين وضعها  بعين الاعتبار ومنحها المزيد من الاهتمام عند التقدم للجائزة.
  3. سيتم تطبيق نموذج يحاكي معايير منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي،  وعلى الرغم من تطبيق هذه المنظومة بشكل كبير على مستوى الدولة، وأيضا حكومة رأس الخيمة إلا أنه تم مراعاة ظروف وطبيعة العمل الخاصة في دائرة المالية، ولاسيما على مستوى جوائز الأفراد.
  4. يتم الاعتماد على نتائج الجائزة الداخلية (جلفار المالية للتميز) بشكل عام في الترشيح مباشرةً سواء كان على مستوى الوحدات التنظيمية أو الأفراد للمشاركة رسميا في جائزة برنامج الشيخ صقر للتميز المؤسسي لنفس العام الذي تم تنفيذ فيه الجائزة الداخلية والاعلان عن نتائجها.
  5. يتم مشاركة الجهات الحكومية في جائزة الشراكة المتميزة في الأداء المالي المتفرعة من جائزة جلفار المالية الرئيسية بشكل تلقائي إعتماداً على المؤشرات والتقارير المالية والمحاسبية المتوفرة لدى الدائرة عن أدائها المالي.
  6. يتم الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي قبل اسبوع من موعد بدء حفل تكريم جائزة جلفار المالية للتميز وإخطار الجهات الفائزة للحضور.​
​​

ابقَ على اطلاع

تحميل النشرة الإخبارية

التسجيل للنشرة الإخبارية:

خريطة الموقع

تتم إدارة هذا الموقع من قبل دائرة المالية رأ س الخيمة
آخر تحديث الموقع: 21/08/2019
أفضل عرض في 1366x 768